bts-tawnate

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
bts-tawnate

bts-tawnate


    63% من مستخدمي الإنترنت العرب يستخدمون الإنترنت عبر هواتفهم النقالة

    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 199
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011
    العمر : 31

    63% من مستخدمي الإنترنت العرب يستخدمون الإنترنت عبر هواتفهم النقالة Empty 63% من مستخدمي الإنترنت العرب يستخدمون الإنترنت عبر هواتفهم النقالة

    مُساهمة من طرف Admin الأحد يونيو 05, 2011 1:15 pm

    63% من مستخدمي الإنترنت العرب يستخدمون الإنترنت عبر هواتفهم النقالة

    ينعقد المؤتمر السنوي الثامن لاندماج وسائل الإعلام والاتصالات، في عمان يومي السادس والسابع من الشهر الجاري، في الوقت الذي تشهد فيه أسواق الاتصالات في العالم العربي اهتماما متزايداً بالإنترنت الخلوي عالي السرعة.

    وأجهزة الخلوي ذات الأداء العالي المدعمة بخدمات الإنترنت عالي السرعة، الأمر الذي يطور ويوسع مفهوم "محتوى الخلوي" و"الخدمات المضافة". وأفاد جواد عباسي، مؤسس ومدير عام مجموعة المرشدين العرب قائلا :"مع تواجد شبكات الخلوي عالية السرعة والهواتف الذكية، ازداد استخدام مشتركي الخلوي للإنترنت من خلال أجهزتهم الخلوية.

    . فقد أوضحت الدراسات الأخيرة أن ما نسبته 63% من مستخدمي الإنترنت في الأسواق العربية الرئيسة مثل المملكة العربية السعودية يستخدمون الإنترنت من خلال هواتفهم الخلوية (عبر خدمة الجيل الثالث أو الـWiFi)، في حين كانت هذه النسبة 47% في عام 2008". .

    وأضــــاف عباسي: "مـــع توافر الهواتف الذكية على نطاق واسع في العـــالم العربي، سارع صانعو المحتوى ومطورو التطبيقات إلى الاستفادة من الفرص المتاحة من خلال وجود هذه الأجهزة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 06, 2023 6:08 am